about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة ثلاجات اتوماتيك تبوك

فني صيانة ثلاجات اتوماتيك تبوك

للباحثين عن فني صيانة ثلاجات بتبوك توفر لك شركة اي سي  أفضل فني تصليح ثلاجات وتعبئة فريون , نوفر لك أفضل الفنيين المحترفين الذين يقومون بصيانة الثلاجات بواسطة أفضل الأجهزة والمعدات والآلات التي تقوم بتحديد قطع الغيار التالفة ومن ثم يقوم فني صيانة الثلاجات بتغير القطعة أو إصلاحها , تأكد أنك ستحصل على إصلاح يرجع لك الثلاجه لتعمل كما كانت جديدة .

قراءة المزيد
شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة

شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة

يحتاج الكثير إلى شراء المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة , لذا وفرت شركة أي سي خدمة شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة , و تزداد رغبة شراء المكيفات المستعملة في المدينة المنورة نظرا لإنخفاض تكلفتها وسعرها , وقد وجدت شركة اي سي لشراء المكيفات المستعملة بالمدينه الرغبة المتزايدة والتي تأخذ منحنى تصاعدي حول طلبات البحث عن المكيفات المستعملة لذلك وفرت هذه الخدمة 

قراءة المزيد
صيانة غسالات دايو جدة

صيانة غسالات دايو جدة

هل أنت في حاجة إلى صيانة غسالات دايو جدة؟ إذا كنت في حاجة إلى صيانة غسالات دايو جده من خلال إستخدام معدات تصليح متطورة إتصل بنا الأن فنحن لدينا ميزة إستجابة سريعة عند طلب صيانة غسالات جدة.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

هل كنت تبحث عن فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض , شركة أي سي توفر لك أفضل فنيين صيانة غسالات أتوماتيك الرياض , حيث أننا لدينا فنيين مدربين على صيانة جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك والعادية تحت اشراف متخصصين في صيانة الغسالات بالرياض

قراءة المزيد
غسيل مكيفات بالباحة

غسيل مكيفات بالباحة

عند قيامنا بغسيل مكيفات الباحة، فنحن لا نقوم ب غسيل مكيفات الباحة إلا عن طريق معدات وأدوات تُلائم كل مكيف، وتساعدنا على تقديم خدمة ذات جودة عالية وبدقة 100%، لذلك فقد أصبحنا في شركة اي سي سيرف نقدم تنظيف مكيفات بالباحة هو الأفضل.

قراءة المزيد
صيانة غسالات بوش المدينة المنورة

صيانة غسالات بوش المدينة المنورة

كيف تقوم ب صيانة  غسالات بوش المدينة المنورة؟، ببساطة، يمكنك أن تقوم بصيانة غسالات بوش المدينة المنورة والحصول على أهم نصائح من خلالنا، فنحن نوفر صيانة غسالات المدينة المنورة عن طريق خبراء في هذا المجال.

قراءة المزيد
غسيل مكيفات المدينة المنورة

غسيل مكيفات المدينة المنورة

تم تدريب فريقنا ل غسيل مكيفات بالمدينة المنورة على أعلى مستوى، وذلك حتى يقوم ب تنظيف مكيفات المدينة بالمنورة بطريقة تساهم في التخلص من الأوساخ والأتربة وإعادة المكيف يعمل كما كان دون أي مشاكل، وهذا هو هدفنا في شركة أي سي سيرف.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الباحه

تركيب مكيفات الباحه

نعتبر في شركة اي سي سيرف ل تركيب مكيفات الباحة من الشركات الرائدة في تركيب المكيفات بالباحة ودكت وتمديد المكيفات والغسيل والتنظيف والصيانة، وقد قدمنا تركيب مكيفات الباحة في كافة المناطق.

قراءة المزيد
صيانة مكيفات بعنيزة

صيانة مكيفات بعنيزة

تعد شركة اي سي للصيانة من أفضل الشركات المتخصصة في صيانة المكيفات في عنيزة حيث تمتلك عدد كبير من الفنيين المتخصصين في تصليح مكيفات الهواء بمختلف أنواعها ( سبليت - شباك - مركزي - دولابي .. الخ ) وفي هذا المقال سوف نتطرق للحديث عن صيانة المكيفات وكذلك سنتعرف على شركة ac للصيانة.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب