about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة ثلاجات بالرياض

فني صيانة ثلاجات بالرياض

توفر شركة ac للصيانة أفضل فني صيانة ثلاجات بالرياض للقيام بإصلاح جميع انواع الثلاجات وجميع الأعطال خاصة وأنه في هذا الوقت أصبحت الثلاجة أحد الأجهزة الضرورية في كل منزل ومكان عمل، وتعتبر صيانة الثلاجة من الأمور الهامة للحفاظ على سلامة الأغذية والمشروبات الموجودة داخلها, لذلك يلعب فني صيانة الثلاجات دورًا مهمًا في صيانة وتشغيل هذه الأجهزة بكفاءة , في حال رغبتك في صيانة الثلاجة الخاصة بك يمكنك الإتصال علينا في أي وقت .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات أتوماتيك أبها

فني صيانة غسالات أتوماتيك أبها

إذا كنت في حاجة إلى فني صيانة غسالات أتوماتيك في أبها , فإن شركة أي سي للصيانة توفر لسكان منطقة عسير أفضل فنيين تصليح غسالات أوتوماتيك بأبها , قد حصلوا على قدر كبير من الخبرة العلمية والعملية بصينة وإصلاح مختلف أنواع الغسالات الأتوماتيك وسوف نعرض عليكم في هذا المقال بعض المعلومات عن إصلاح الغسالات الأتوماتيك وأعطالها و قطع الغيار و أشهر الأعطال .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات بالمدينة المنورة

فني صيانة غسالات بالمدينة المنورة

اذا كنت تبحث عن فني صيانة غسالات بالمدنية المنورة ماهر في الكشف عن العيوب وتصليح الأعطال فلدينا فنيين صيانة مدربين على إصلاح مختلف أنواع الغسالات الأتوماتيك والعادية , قادرين على إصلاح جميع المشاكل المتنوعه .

قراءة المزيد
صيانة غسالات وثلاجات البدائع

صيانة غسالات وثلاجات البدائع

الآن مع شركة ac يمكنك الحصول على خدمات صيانة غسالات وثلاجات البدائع , بأقل الأسعار يمكنك الحصول على أعلى جودة تصليح للثلاجات والغسالات الأتوماتيك , يمكمك الإتصال علينا على مدار الساعة وسوف نرسل لك فريق العمل للصيانة في المنزل وفي هذا المقال سوف نتعرف على الخدمات المقدمة في صيانة ثلاجات و غسالات البدائع .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك جدة

فني صيانة غسالات اتوماتيك جدة

فني صيانة غسلات اتوماتيك بجدة على دراية بمشاكل وأعطال جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك بمختلف أنواعها , كما أن شركة أي سي  توفر فنيين خبراء في تصليح الغسالات الأتوماتيك و خبير في إصلاح عيوب مختلف أنواع الغسالات كما تتحلى شركة أي سي للصيانة  بالعديد من المميزات التي نقدمها لعملائنا الكرام من اهم الأمور التي نهتم بها إرضاء الزبائن والحصول علي رضاهم التام بخدماتنا المقدمة  بجانب العديد من المزايا مثل الضمان وكذلك توفير قطع الغيار والدوام على مدار الساعة .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة أي سي المختصة في فني صيانة مكيفات بينبع ،من أفضل الشركات بجميع أعمال الصيانة التي لها علاقة بكافة أنواع أجهزة التكييف، وتهتم الشركة بتقديم أفضل ما عندها من خدمات عبر فريق عمل متميز للشركة، وهي الأولى في مجال صيانة التكيفات بكافة أنواعها، علاوة على ذلك غسيل وتنظيف المكيفات بجودة عالية، وبأرخص الأسعار.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك جازان

فني صيانة غسالات اتوماتيك جازان

إذا كنت تبحث عن فني صيانة غسالات اتوماتيك في جيزان فإن شركة اي سي توفر لك أفضل فني صيانة غسالات بجازان قادر على اصلاح جميع الأعطال للغسالات سواء كانت غسالات صحون أو غسالات ملابس , فيقوم الفني عن طريق أحدث المعدات بتحديد العطل والبدء بصيانته وإصلاحه على الفور , خاصة وأننا نوفر لك فني متمرس خبير تلقى العديد من الدورات التدريبية التي قد صقلت المهارات الخاصة به في تصليح الغسالات بمختلف علاماتها التجارية وكذلك أنواعها .

قراءة المزيد
فني صيانة مكيفات بالدمام

فني صيانة مكيفات بالدمام

تقدم شركة أي سي فني صيانة مكيفات بالدمام من أعرق شركات الصيانة المتخصصة بجميع أعمال الإصلاح التي لها علاقة بكافة أنواع أجهزة التكييف، وتهتم الشركة بتقديم أحسن ما عندها من خدمات عبر فريق عمل متميز تمتلكه الشركة، وهي الأولى في مجال صيانة التكيفات بكافة أنواعها، علاوة على ذلك غسيل المكيفات بتقنية عالية، وبأرخص الأسعار.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات سبليت جدة

تركيب مكيفات سبليت جدة

الآن يمكنك عبر موقع ac للصيانة  تركيب مكيفات اسبلت بجدة بأيدي فني خبير وماهر يقوم بتركيب المكيفات بناءا على التوصيات الخاصة بالخبراء المختصين في مجال تركيب مكيفات الاسبليت , وفي هذا المقال سوف نتعرف على خدمة تركيبات المكيفات في جدة وعن اسعارها واسعار تمديد المواسير النحاس وغيره من الأمور الخاصة بفنيات التركيب .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب