about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

صيانة غسالات دايو بالمدينة المنورة

صيانة غسالات دايو بالمدينة المنورة

شركة AC هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الصيانة والإصلاح المنزلي ، وتمتاز بخدماتها المتميزة في صيانة غسالات دايو في المدينة المنورة , في هذا المقال، سنلقي نظرة على مميزات شركة AC ومزاياها، ومميزات غسالات دايو، بالإضافة إلى استعراض أعطال شائعة وأسبابها.

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات وغسالات ينبع

فني صيانة ثلاجات وغسالات ينبع

هل تبحث عن فني صيانة أجهزة كهربائية في ينبع نقدم لك أفضل فنيين صيانة ثلاجات وغسالات بينبع متمرسين وخبراء ويقدمون الحلول لجميع الأعطال كما توفر شركة ac للصيانة خدمة الزيارة المنزلية مع الكشف والفحص المجاني للأجهزة في حالة القيام بالصيانة أما في حالة عدم الصيانة يتم تحصيل رسوم زيارة منزلية وهي تتراوح ما بين ٥٠ الى ١٠٠ ريال .

قراءة المزيد
صيانة غسالات سامسونج بالمدينة المنورة

صيانة غسالات سامسونج بالمدينة المنورة

إن كنت تبحث عن فني صيانة غسالات سامسونج في المدينة المنورة فتعتبر شركة AC إحدى الشركات المتخصصة في صيانة غسالات سامسونج بالمدينة المنورة. , تقدم الشركة خدمات متنوعة وجودة عالية لتلبية احتياجات عملائها وضمان استمرارية أداء الغسالات الأتوماتيك , يقوم الفني باستخدام أفضل أجهزة ومعدات الصيانة وصيانة الغسالة مهما كان نوعها بواسطة أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة .

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالخرج

فني صيانة ثلاجات بالخرج

هل سئمت من البحث عن فني صيانة ثلاجات في الخرج ؟ , إن كان الحال وصل بك لذلك فأنت من المحظوظين بتواجدك في موقع ac لصيانة الأجهزة الكهربائية والمنزلية , حيث نوفر لك أفضل فنيين تصليح ثلاجات بالخرج علما بأننا منتشرين في المملكة العربية السعودية ونحن شركة مشهورة في صيانة مختلف أنواع الثلاجات وجميع ماركاتها التجارية وفي هذا المقال سوف نتعرف على خدمات شركة صيانة الثلاجات في الخرج ac مع عرض مميزاتها وبعض المعلومات عن اعطال الثلاجات وصيانتها .

قراءة المزيد
صيانة اريستون بالمدينة المنورة

صيانة اريستون بالمدينة المنورة

للباحثين عن فني صيانة غسالات اريستون في المدينة المنورة يكون ماهر وقادر على تصليح كل اعطال غسالات اريستون , خاصة وان هناك ندرة في فنيين اريستون , فنحن نوفر افضل الفنيين الذين يقومون باستخدام افضل الأجهزة والمعدات والاساليب التقنية الحديثة في صيانة الغسالات , يمكنكم التواصل معنا عبر رقم الهاتف الموجود في الموقع .

قراءة المزيد
كهربائي رابغ

كهربائي رابغ

كهربائي منازل رابغ هو اختياركم الافضل عملائنا الكرام اذا كنتم تريدون إجراء تشطيبات كهرباء منازل وصيانه كهرباء المنازل أو تركيب انوار للأفراح والمناسبات وجميع اعمال الكهرباء حيث ان كهربائي منازل برابغ كهربائي منازل محترف بأعمال الكهرباء لديه شهاده خبره كبيره، يعتبر كهرباء رابغ هو افضل كهربائي منازل في رابع لتشطيبات اعمال الكهرباء داخل المنازل حيث انه يجعل حياتكم ممتعه ومريحه جدا لأنه يقوم بتوزيع شبكات الكهرباء باحترافيه ومهارة لا مثيل لها.

قراءة المزيد
سباك الرياض تركيب وتأسيس وصيانة السباكه

سباك الرياض تركيب وتأسيس وصيانة السباكه

هل تبحث عن سباك  في الرياض؟ شركة أي سي لخدمات الصيانة توفر لك أفضل فني سباك الرياض قادر على القيام بجميع أعمال الصيانة والتأسيس والتأركيب بالرياض , إن كنت تحتاج إلى سباك بالرياض يقوم جميع الأعمال المتعلقة بالسباكة فأنت الآن في المكان الصحيح .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات مركزية جدة

شركة صيانة مكيفات مركزية جدة

 شركة ac المتخصصة في صيانة مكيفات مركزية جدة من أفضل الشركات التي توفر كل ما يتعلق ب صيانة مكيفات جدة وتمكنا من تصليح مكيفات مركزية بجدة من جميع الأنواع وفي جميع المنشآت دون إستثناء. 

قراءة المزيد
صيانة غسالات سانيو المدينة المنورة

صيانة غسالات سانيو المدينة المنورة

إذا كنت ترغب ب صيانة غسالات سانيو المدينة المنورة فإننا نوفر صيانة غسالات سانيو بالمدينة بسهولة تامة، ومن خلال فنيين مهرة، وتكلفة معقولة، معنا يمكنك الحصول على صيانه غسالات سانيو المدينة المنورة بكفاءة 100%.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب