about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة مكيفات بالدمام

فني صيانة مكيفات بالدمام

تقدم شركة أي سي فني صيانة مكيفات بالدمام من أعرق شركات الصيانة المتخصصة بجميع أعمال الإصلاح التي لها علاقة بكافة أنواع أجهزة التكييف، وتهتم الشركة بتقديم أحسن ما عندها من خدمات عبر فريق عمل متميز تمتلكه الشركة، وهي الأولى في مجال صيانة التكيفات بكافة أنواعها، علاوة على ذلك غسيل المكيفات بتقنية عالية، وبأرخص الأسعار.

قراءة المزيد
سباك بنجران

سباك بنجران

سباك بنجران هو سباك ممتاز بنجار لأعمال السباكة، له قدرة عالية جدا بتأسيس سباكة، صيانة سباكة، تركيب سباكة فهو أفضل معلم سباك في نجران، أما لكل من يبحث عن سباك شاطر بنجران يعالج مشاكل الصرف الصحي فانت الان اما افضل سباك صرف صحى بنجران خبرته بمعالجة انسداد الصرف الصحي كبيرة جدا، هيا نتعرف اكثر عن سباك نجران واهم المميزات التي يمتلكها عن غيره.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

نوفر أفضل فني صيانة غسالات في الجبيل حيث يقوم بصيانة جميع انواع الغسالات بمختلف احجامها وعلاماتها التجارية بأيدي فني تصليح غسالات صاحب خبرة كبيرة في مجال تصليح غسالات الملابس وكذلك غسالات الصحون بإستخدام المعدات والأدوات الحديثة التي تقوم بتحديد قطع الغيار التالفة يمكنك التواصل معنا عبر رقم الشركة الموجود بالموقع  خلال أي ساعة يوميا .

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات اتوماتيك تبوك

فني صيانة ثلاجات اتوماتيك تبوك

للباحثين عن فني صيانة ثلاجات بتبوك توفر لك شركة اي سي  أفضل فني تصليح ثلاجات وتعبئة فريون , نوفر لك أفضل الفنيين المحترفين الذين يقومون بصيانة الثلاجات بواسطة أفضل الأجهزة والمعدات والآلات التي تقوم بتحديد قطع الغيار التالفة ومن ثم يقوم فني صيانة الثلاجات بتغير القطعة أو إصلاحها , تأكد أنك ستحصل على إصلاح يرجع لك الثلاجه لتعمل كما كانت جديدة .

قراءة المزيد
فني تصليح مكيفات بالدمام

فني تصليح مكيفات بالدمام

شركة اي سي هي توفي فني تصليح مكيفات بالدمام , كما أنها شركة متخصصة في صيانة المكيفات بالدمام واصلاح جميع أعطال المكيفات بمختلف أنواعها , فلدينا فنيين مدربين على صيانة واصلاح أعطال التكييف المختلفة .

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

هل تبحث عن فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة , إذا كان تبحث في محركات البحث عن فني صيانه ثلاجات في المدينه خبير في إصلاح كافة اعطال الثلاجات فأنت الآن في المكان المناسب , حيث توفر شركة اي سي فني تصليح ثلاجات مدرب على حل جميع مشاكل التبريد ويقوم بإرجاع الثلاجة كالجديدة .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات بالخبر

فني صيانة غسالات بالخبر

الآن توفر لكم شركة ac افضل فني صيانة غسالات اتوماتيك الخبر الذي يملك الخبرة الكبيرة في تصليح مختلف أنواع الغسالات الاتوماتيك وغسالات الصحون التي تم اكتسابها في اكبر وكالات تصليح الغسالات والذي يعتمد على أحدث الاجهزة والمعدات في تحديد الأعطال من أجل صيانة نموذجية , شركة ac من الشركات التي يشار إليها بالبنان في صيانة الغسالات الأتوماتيك في المملكة العربية السعودية ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على خدمات الشركة وكذلك نبذة عن صيانة وإصلاح الغسالات الاتوماتيك .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة أي سي المختصة في فني صيانة مكيفات بينبع ،من أفضل الشركات بجميع أعمال الصيانة التي لها علاقة بكافة أنواع أجهزة التكييف، وتهتم الشركة بتقديم أفضل ما عندها من خدمات عبر فريق عمل متميز للشركة، وهي الأولى في مجال صيانة التكيفات بكافة أنواعها، علاوة على ذلك غسيل وتنظيف المكيفات بجودة عالية، وبأرخص الأسعار.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة خدمة تقدمها شركة ac المتخصصة في صيانة وتركيب المكيفات في المدينة بأيدي فنيين متخصصين وخبراء ومهرة في تركيب المكيفات الاسبليت يمكنك تحديد موعد عبر الاتصال علينا على هذا الرقم 0568080267 , على مدار 24 ساعة .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب