about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

هل تبحث عن فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة , إذا كان تبحث في محركات البحث عن فني صيانه ثلاجات في المدينه خبير في إصلاح كافة اعطال الثلاجات فأنت الآن في المكان المناسب , حيث توفر شركة اي سي فني تصليح ثلاجات مدرب على حل جميع مشاكل التبريد ويقوم بإرجاع الثلاجة كالجديدة .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات بالمدينة المنورة

فني صيانة غسالات بالمدينة المنورة

اذا كنت تبحث عن فني صيانة غسالات بالمدنية المنورة ماهر في الكشف عن العيوب وتصليح الأعطال فلدينا فنيين صيانة مدربين على إصلاح مختلف أنواع الغسالات الأتوماتيك والعادية , قادرين على إصلاح جميع المشاكل المتنوعه .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك بالقطيف

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالقطيف

تقدم شركة ac للصيانة فني صيانة غسالات اتوماتيك القطيف الذي يملك المهارة والخبرة اللازمتين  لصيانة وإصلاح غسالات الملابس والصحون والذي يقوم بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات بتحديد العطل بدقة والقيام بإصلاحه بحرفية ومهنية منقطعة النظير فإذا كنت من الباحثين عن فني صيانة غسالات بالقطيف وقادك البحث لهذه الصفحة فأنت من المحظوظين حيث انك في المكان المناسب وفي الموقع الإلكتروني لشركة من أفضل شركات الصيانة في المملكة العربية السعودية , نسعد من خلال هذه المقال في توفير بعض المعلومات التي قد تهمك حول تصليح الغسالات وفي حال رغبتك في صيانة الغسالات بالقطيف يمكنك الاتصال على هذه الرقم 0591466871 .

قراءة المزيد
عقود صيانة المكيفات بالمدينة المنورة

عقود صيانة المكيفات بالمدينة المنورة

عقود صيانة مكيفات في المدينة المنورة هي أفضل طريقة للحفاظ على جهاز التكييف في أفضل حالة. من خلال توقيع عقد مع شركة مرموقة، يمكنك التأكد من أن مكيف الهواء الخاص بك سيتم صيانته بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع أيضًا براحة البال بمعرفة أن مكيف الهواء الخاص بك مغطى في حالة حدوث أي مشاكل.

قراءة المزيد
مكيفات صحراوي مستعملة بالرياض

مكيفات صحراوي مستعملة بالرياض

إذا كنت تبحث عن مكيفات صحراوي مستعملة بالرياض فأننا في هذا المقال سنتناول موضوع مكيفات الهواء الصحراوية المستعملة في مدينة الرياض , و سنتطرق إلى الأنواع المختلفة لهذه المكيفات وأحجامها بالحصان، بالإضافة إلى أبرز الماركات العملاقة المتوفرة في المملكة العربية السعودية , كما سنناقش توافر مكيفات صحراوية مستعملة بحالة جيدة في الرياض والخدمات المتعلقة بصيانة وتنظيف وتركيب هذه المكيفات.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات القطيف

تركيب مكيفات القطيف

تعتبر شركتنا لتركيب مكيفات القطيف مؤسسة رائدة في تركيب مكيفات بالقطيف وأنظمة تكييف الهواء HVAC في السعودية، ونحن في شركة اي سي سيرف متخصصون في بيع وصيانة وغسيل وتركيب المكيفات في أي مكان.

قراءة المزيد
سباك بالباحه

سباك بالباحه

سباك الباحه هو اشهر معلم سباك في الباحه لأعمال السباكة المنزلية والعامة، سباك الباحه سباك متخصص في تأسيس اعمال السباكة واصلاح تهريب السباكة وكل اعمال السباكة بوجه عام، اليوم سوف نتعرف على المميزات التي تجعلك تختار سباك منازل بالباحة، وما الذي يقدمه وما يميز عن غيره من سباكين الباحة.

قراءة المزيد
صيانة مكيفات خميس مشيط

صيانة مكيفات خميس مشيط

سواء كنت تحتاج إلى صيانة مكيفات خميس مشيط أو أي عمل أخر، فنحن نوفر صيانة مكيفات بخميس مشيط، وغسيل المكيفات من كافة الأنواع، والتأسيس والتمديد والدكت، حيث نعد في شركة اي سي سيرف الحل الشامل في إصلاح مكيفات خميس مشيط.

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالرياض

فني صيانة ثلاجات بالرياض

توفر شركة ac للصيانة أفضل فني صيانة ثلاجات بالرياض للقيام بإصلاح جميع انواع الثلاجات وجميع الأعطال خاصة وأنه في هذا الوقت أصبحت الثلاجة أحد الأجهزة الضرورية في كل منزل ومكان عمل، وتعتبر صيانة الثلاجة من الأمور الهامة للحفاظ على سلامة الأغذية والمشروبات الموجودة داخلها, لذلك يلعب فني صيانة الثلاجات دورًا مهمًا في صيانة وتشغيل هذه الأجهزة بكفاءة , في حال رغبتك في صيانة الثلاجة الخاصة بك يمكنك الإتصال علينا في أي وقت .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب