about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

شركة صيانة مكيفات مركزية جدة

شركة صيانة مكيفات مركزية جدة

 شركة ac المتخصصة في صيانة مكيفات مركزية جدة من أفضل الشركات التي توفر كل ما يتعلق ب صيانة مكيفات جدة وتمكنا من تصليح مكيفات مركزية بجدة من جميع الأنواع وفي جميع المنشآت دون إستثناء. 

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك جدة

فني صيانة غسالات اتوماتيك جدة

فني صيانة غسلات اتوماتيك بجدة على دراية بمشاكل وأعطال جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك بمختلف أنواعها , كما أن شركة أي سي  توفر فنيين خبراء في تصليح الغسالات الأتوماتيك و خبير في إصلاح عيوب مختلف أنواع الغسالات كما تتحلى شركة أي سي للصيانة  بالعديد من المميزات التي نقدمها لعملائنا الكرام من اهم الأمور التي نهتم بها إرضاء الزبائن والحصول علي رضاهم التام بخدماتنا المقدمة  بجانب العديد من المزايا مثل الضمان وكذلك توفير قطع الغيار والدوام على مدار الساعة .

قراءة المزيد
صيانة غسالات سامسونج الدمام

صيانة غسالات سامسونج الدمام

تعتبر شركة AC من الشركات الرائدة في صيانة غسالات سامسونج بالدمام والمنطقة الشرقية بشكل عام , لدينا مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال تصليح غسالات سامسونج في الدمام ، حيث يتمتع الفنيين بخبرة طويلة ومهارات عالية تمكنهم من تقديم أفضل خدمات الصيانة والتصليح بواسطة أحدث المعدات وكذلك اتباع الأساليب الحديثة في اصلاح الغسالة من نوع سامسونج.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الباحه

تركيب مكيفات الباحه

نعتبر في شركة اي سي سيرف ل تركيب مكيفات الباحة من الشركات الرائدة في تركيب المكيفات بالباحة ودكت وتمديد المكيفات والغسيل والتنظيف والصيانة، وقد قدمنا تركيب مكيفات الباحة في كافة المناطق.

قراءة المزيد
صيانة مكيفات أبها

صيانة مكيفات أبها

هل تحتاج إلى صيانة مكيفات ابها من خلال شركة حازت على تقييمات 5 نجوم من العملاء، نحن نوفر تصليح مكيفات ابها من خلالنا في شركة اي سي سيرف التي حصلت على تقييم عالي، وتمكنت أن تصبح خدمة صيانة مكيفات بابها الأعلى من حيث الجودة.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

توفر لدى شركة ac  فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام لديه خبرة كبيرة في تصليح الغسالات بجميع احجامها وانواعها والذي يعتمد على أفضل أساليب الصيانة المتطورة والمطابقة للمعايير والإرشادات للتوكيلات العالمية في إصلاح الغسالات الأتوماتيك , فني صيانة غسالات الدمام يأتيك في زيارات منزلية لصيانة الغسالة مع توفير قطع غيار الغسالات قم بالتواصل معنا عبر هذا الرقم 0591466871 لمزيد من التفاصيل , وسوف نوضح لك خلال هذا المقال بعض المزايا التي تتحلى بها شركة صيانة الغسالات الاتوماتيك بالدمام وكذلك بعض النصائح والتوضيحات عن أعطال الغسالات .

قراءة المزيد
سباك برابغ

سباك برابغ

سباك رابغ هو سباك متخصص يقدم لكم جميع اعمال السباكة بمهارة حيث انه سباك شاطر برابغ يساعد بتأسيس أعمال السباكة المنزلية ولجميع المنشأة بالإضافة الى قدرته العالية بمعالجة انسداد الصرف الصحي، تسليك المجاري بالضغط وكل مشاكل الصرف الصحي فهو سباك برابغ محترف، سعر سباك برابغ مناسب للجميع ورقمه متاح 24 ساعة، تعال معي عميلنا الغالي اعرف على بعض خدماته واهم مميزاته.

قراءة المزيد
فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

الآن مع شركة ac للصيانة يمكنك طلب فني صيانة المكيفات بحفر الباطن ولدية خبرة كبيرة في إصلاح الأعطال بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة في تحديد العطل وقطع غيار المكيف التالفة , يمكنك الإتصال علينا في أي وقت خلال أل 24 ساعة .

قراءة المزيد
سباك بالباحه

سباك بالباحه

سباك الباحه هو اشهر معلم سباك في الباحه لأعمال السباكة المنزلية والعامة، سباك الباحه سباك متخصص في تأسيس اعمال السباكة واصلاح تهريب السباكة وكل اعمال السباكة بوجه عام، اليوم سوف نتعرف على المميزات التي تجعلك تختار سباك منازل بالباحة، وما الذي يقدمه وما يميز عن غيره من سباكين الباحة.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب