about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران من احسن شركات صيانة المكيفات في نجران التي توفر لكم صيانة جميع انواع المكيفات، في المكيفات الان اصبحت ضرورية خاصة إذا كنا في فصل الصيف فهي الوسيلة الوحيدة والسريعة لتخفيف درجات الحرارة والتخلص من عنائها، اذا كان المكيف لا يعمل بشكل ممتاز او اذا كنت تشعر بوجود رطوبة التربة بهواء المكيف، عليك بالاتصال على شركة صيانة مكيفات نجران التي توفر لك صيانة واصلاح مكيفات في نجران للحصول على أعلى جودة مكيفات ممكنة.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات القطيف

تركيب مكيفات القطيف

تعتبر شركتنا لتركيب مكيفات القطيف مؤسسة رائدة في تركيب مكيفات بالقطيف وأنظمة تكييف الهواء HVAC في السعودية، ونحن في شركة اي سي سيرف متخصصون في بيع وصيانة وغسيل وتركيب المكيفات في أي مكان.

قراءة المزيد
صيانة غسالات ال جي جدة

صيانة غسالات ال جي جدة

هل ترغب ب صيانة غسالات ال جي جدة؟، إذا كنت ترغب بصيانة عسالات ال جي جدة فإننا مركز صيانة غسالات ال جي يقدم حلول صيانة متنوعة لكافة أنواع غسالات ال جي مع توفير قطع غيار اصلية.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة خدمة تقدمها شركة ac المتخصصة في صيانة وتركيب المكيفات في المدينة بأيدي فنيين متخصصين وخبراء ومهرة في تركيب المكيفات الاسبليت يمكنك تحديد موعد عبر الاتصال علينا على هذا الرقم 0568080267 , على مدار 24 ساعة .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

توفر لدى شركة ac  فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام لديه خبرة كبيرة في تصليح الغسالات بجميع احجامها وانواعها والذي يعتمد على أفضل أساليب الصيانة المتطورة والمطابقة للمعايير والإرشادات للتوكيلات العالمية في إصلاح الغسالات الأتوماتيك , فني صيانة غسالات الدمام يأتيك في زيارات منزلية لصيانة الغسالة مع توفير قطع غيار الغسالات قم بالتواصل معنا عبر هذا الرقم 0591466871 لمزيد من التفاصيل , وسوف نوضح لك خلال هذا المقال بعض المزايا التي تتحلى بها شركة صيانة الغسالات الاتوماتيك بالدمام وكذلك بعض النصائح والتوضيحات عن أعطال الغسالات .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك خميس مشيط

فني صيانة غسالات اتوماتيك خميس مشيط

للباحثين عن فني صيانة غسالات اتوماتيك خميس مشيط , فإننا لكم أفضل فني تصليح غسالات سواء كانت غسالات ملابس او غسالات صحون أو مجفف ملابس , نقوم باصلاح جميع أعطال الغسالات ونوفر قطع الغيار لها , سارع بالاتصال علينا وسوف نأيتك فورًا .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة صيانة مكيفات بينبع

شركة أي سي المختصة في فني صيانة مكيفات بينبع ،من أفضل الشركات بجميع أعمال الصيانة التي لها علاقة بكافة أنواع أجهزة التكييف، وتهتم الشركة بتقديم أفضل ما عندها من خدمات عبر فريق عمل متميز للشركة، وهي الأولى في مجال صيانة التكيفات بكافة أنواعها، علاوة على ذلك غسيل وتنظيف المكيفات بجودة عالية، وبأرخص الأسعار.

قراءة المزيد
سباك بمكة المكرمة

سباك بمكة المكرمة

شركة شركة أي سي بمكة المكرمة، من افضل الشركات والمؤسسات التي توفر سباك بمكة خبير في صيانة وتأسيس وتركيب شبكات الصرف والمياه وكذلك حل جميع المشاكل المتعلقة بالسباكة ، إن كنت بحاجة إلى فني سباك بمكة ماهر ومدرب في جميع اعمال السباكة فنحن نوفر لك افضل فني سباك بمكة المكرمة .

قراءة المزيد
شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة

شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة

يحتاج الكثير إلى شراء المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة , لذا وفرت شركة أي سي خدمة شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة , و تزداد رغبة شراء المكيفات المستعملة في المدينة المنورة نظرا لإنخفاض تكلفتها وسعرها , وقد وجدت شركة اي سي لشراء المكيفات المستعملة بالمدينه الرغبة المتزايدة والتي تأخذ منحنى تصاعدي حول طلبات البحث عن المكيفات المستعملة لذلك وفرت هذه الخدمة 

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب