about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالهفوف

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالهفوف

للباحثين عن صيانة الغسالات في الهفوف نزف إليكم البشرى بأن شركة ac للصيانة توفر الآن فني صيانة غسالات اتوماتيك بالهفوف , فإذا كنت ترغب في الحصول على خدمات مهندس خبير وملم بكل تفاصيل الغسالات فإن شركة ac برصيدها الكبير في المملكة العربية السعودية هي الخيار الأمثل لك .

قراءة المزيد
صيانة غسالات ال جي الدمام

صيانة غسالات ال جي الدمام

إذا كنت تبحث عن فني صيانة غسالات إل جي بالدمام وقادتك محركات البحث إلى موقع شركة ac لصيانة غسالات ملابس ال جي وغسالات صحون ال جي بالإضافة إلى صيانة العديد من الاجهزة المنزلية بأيدي فنيين خبراء في صيانة الغسالات والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لتقديم خدمات تصليح غسالات رفيعة ترضي العملاء .

قراءة المزيد
كهربائي جدة

كهربائي جدة

فني كهربائي بجدة هو فني كهربائي محترف متخصص بأعمال الكهرباء، يمتلك شهادة خبرة تفيد بمهارته العالية بتأسيس وتشطيب وصيانة اعمال الكهرباء، فني كهربائي جدة من افضل فنيين الكهرباء بجدة، كل ما ترغب به عميلنا الفاضل من خدمات الكهرباء ستجدها متاحة لديه بمستوى عالي جدا من الجودة، تعال معي اعرفك على مميزات وخدمات افضل فني كهربائي في جدة.

قراءة المزيد
صيانة مكيفات الباحه

صيانة مكيفات الباحه

عند حصولك على صيانة مكيفات الباحة من خلالنا في شركة أي سي سيرف، فإننا نوفر صيانة مكيفات بالباحة دون أي رسوم مخفية، أو تكاليف إضافية، ومن خلال فريق لصيانة المكيفات بالباحه يعلم ماذا يفعل تماماً.

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة

شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة

شركة اي سي هي شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة , متخصصة في تركيب وصيانة وغسيل المكيفات , لديها طاقم فنيين ذوي كفاءة عالية في التنظيف و التركيب و الغسيل , تم تدريبهم على أيدي مهندسين خبراء في مجال صيانة المكيفات .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

هل كنت تبحث عن فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض , شركة أي سي توفر لك أفضل فنيين صيانة غسالات أتوماتيك الرياض , حيث أننا لدينا فنيين مدربين على صيانة جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك والعادية تحت اشراف متخصصين في صيانة الغسالات بالرياض

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات ببريدة

فني صيانة ثلاجات ببريدة

توفر شركة اي سي للصيانة أفضل فني صيانة ثلاجات ببريدة قادر على تحديد الأعطال بدقة بواسطة أفضل أجهزة تصليح الثلاجات , ثم القيام بصيانة الثلاجات وإصلاحها في حال رغبتكم على الحصول على خدمات صيانة الثلاجات يرجى التواصل معنا عبر الرقم الموجود في الموقع وسوف نرسل لكم فنى إلى باب المنزل في أسرع وقت .

قراءة المزيد
سباك بالباحه

سباك بالباحه

سباك الباحه هو اشهر معلم سباك في الباحه لأعمال السباكة المنزلية والعامة، سباك الباحه سباك متخصص في تأسيس اعمال السباكة واصلاح تهريب السباكة وكل اعمال السباكة بوجه عام، اليوم سوف نتعرف على المميزات التي تجعلك تختار سباك منازل بالباحة، وما الذي يقدمه وما يميز عن غيره من سباكين الباحة.

قراءة المزيد
بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

توفر شركة أي سي بيع مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة فكما تعلمون هناك العديد من المكيفات المعروضة للبيع سواء كان ذلك في حراج المدينة أو عند البحث في محرك جوجل تجد الكثير من شركات البحث التي توفر شراء وبيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة ,  والتي تعتبر مثالية لمن يعيشون في المدينة المنورة , والتي يفضلها الكثير خصوصا لو كان يملك ميزانية منخفضة لشراء المكيف .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب