about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

افضل شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

افضل شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

عندما يتعلق الأمر بصيانة مكيفات الهواء أو إصلاحها أو تركيبها أو استبدالها، فشركة صيانة المكيفات بالمدينة المنورة اي سي هي أفضل شركة قد تستعين بها . لدينا فريق من المهنيين المدربين تدريباً عالياً والذين يمكنهم تقديم خدمات من الدرجة الأولى في صيانة المكيفات بالمدينه المنوره . نقدم أيضًا عروض أسعار مجانية للزيارات والكشف عن المكيفات المعطوبة واسعار تنافسية لخدمات الصيانة الكاملة لمكيفات الهواء، لذا يمكنك التأكد من حصولك على أفضل قيمة مقابل نقودك.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات أتوماتيك أبها

فني صيانة غسالات أتوماتيك أبها

إذا كنت في حاجة إلى فني صيانة غسالات أتوماتيك في أبها , فإن شركة أي سي للصيانة توفر لسكان منطقة عسير أفضل فنيين تصليح غسالات أوتوماتيك بأبها , قد حصلوا على قدر كبير من الخبرة العلمية والعملية بصينة وإصلاح مختلف أنواع الغسالات الأتوماتيك وسوف نعرض عليكم في هذا المقال بعض المعلومات عن إصلاح الغسالات الأتوماتيك وأعطالها و قطع الغيار و أشهر الأعطال .

قراءة المزيد
تركيب مكيفات مركزية بجدة

تركيب مكيفات مركزية بجدة

لكل من يحتاج إلى تركيب مكيفات مركزية جدة، نحن نوفر تركيب مكيفات جدة من خلال متخصصين خبرة ومعتمدين ويمكنهم عمل كل ما يرغب به العملاء بدقة 100% وكفاءة لا مثيل لها. نحن في شركة الاصلاح السريع لتركيب مكيفات مركزية من الأفضل في هذا المجال.

قراءة المزيد
سباك برابغ

سباك برابغ

سباك رابغ هو سباك متخصص يقدم لكم جميع اعمال السباكة بمهارة حيث انه سباك شاطر برابغ يساعد بتأسيس أعمال السباكة المنزلية ولجميع المنشأة بالإضافة الى قدرته العالية بمعالجة انسداد الصرف الصحي، تسليك المجاري بالضغط وكل مشاكل الصرف الصحي فهو سباك برابغ محترف، سعر سباك برابغ مناسب للجميع ورقمه متاح 24 ساعة، تعال معي عميلنا الغالي اعرف على بعض خدماته واهم مميزاته.

قراءة المزيد
صيانة مكيفات القطيف

صيانة مكيفات القطيف

تعد صيانة مكيفات القطيف جزء لا يتجزأ لكل من يعيش في هذه المدينة ذات الطقس الحار، وقد تمكنا من توفير صيانة مكيفات بالقطيف وحل مشكلة أي مكيف هواء في وقت سريع من خلال فني مكيفات القطيف في شركة أي سي سيرف.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك جدة

فني صيانة غسالات اتوماتيك جدة

فني صيانة غسلات اتوماتيك بجدة على دراية بمشاكل وأعطال جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك بمختلف أنواعها , كما أن شركة أي سي  توفر فنيين خبراء في تصليح الغسالات الأتوماتيك و خبير في إصلاح عيوب مختلف أنواع الغسالات كما تتحلى شركة أي سي للصيانة  بالعديد من المميزات التي نقدمها لعملائنا الكرام من اهم الأمور التي نهتم بها إرضاء الزبائن والحصول علي رضاهم التام بخدماتنا المقدمة  بجانب العديد من المزايا مثل الضمان وكذلك توفير قطع الغيار والدوام على مدار الساعة .

قراءة المزيد
غسيل مكيفات بالباحة

غسيل مكيفات بالباحة

عند قيامنا بغسيل مكيفات الباحة، فنحن لا نقوم ب غسيل مكيفات الباحة إلا عن طريق معدات وأدوات تُلائم كل مكيف، وتساعدنا على تقديم خدمة ذات جودة عالية وبدقة 100%، لذلك فقد أصبحنا في شركة اي سي سيرف نقدم تنظيف مكيفات بالباحة هو الأفضل.

قراءة المزيد
فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة متخصص في تركيب جميع أنواع المكيفات (سبليت - شباك - مركزي) متوفرة على مدار الساعة , لدينا فريق من الفنيين المحترفين وذوي الخبرة لتركيب جميع أنواع المكيفات مع ضمان العمل وبأسعار تنافسية , نتميز بالسرعة والجودة وإرضاء العملاء , لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بناعلى رقم الواتساب نقدم الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين  .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات بحفر الباطن

فني صيانة غسالات بحفر الباطن

إذا كنت في حاجة إلى فني صيانة غسالات اتوماتيك بحفر الباطن فإن شركة ac للصيانة توفر الآن أحدث فنيين الصيانة المتخصصون في صيانة جميع انواع الغسالات يمكنك الآن الاتصال علينا عبر الرقم الموجود في الموقع وسوف يصلك الفني خلال دقائق .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب