about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

صيانة غسالات بيكو المدينة المنورة

صيانة غسالات بيكو المدينة المنورة

أصبح البحث عن صيانة غسالات بيكو المدينة المنورة من خلال مركز معتمد وموثوق، من أهم عوامل النجاح لصيانة غسالات بيكو المدينه المنوره، لأن الحصول على صيانة غسالة بيكو من فني مُتمرس يساهم في عدم تكرار العطل.

قراءة المزيد
بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

توفر شركة أي سي بيع مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة فكما تعلمون هناك العديد من المكيفات المعروضة للبيع سواء كان ذلك في حراج المدينة أو عند البحث في محرك جوجل تجد الكثير من شركات البحث التي توفر شراء وبيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة ,  والتي تعتبر مثالية لمن يعيشون في المدينة المنورة , والتي يفضلها الكثير خصوصا لو كان يملك ميزانية منخفضة لشراء المكيف .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك جازان

فني صيانة غسالات اتوماتيك جازان

إذا كنت تبحث عن فني صيانة غسالات اتوماتيك في جيزان فإن شركة اي سي توفر لك أفضل فني صيانة غسالات بجازان قادر على اصلاح جميع الأعطال للغسالات سواء كانت غسالات صحون أو غسالات ملابس , فيقوم الفني عن طريق أحدث المعدات بتحديد العطل والبدء بصيانته وإصلاحه على الفور , خاصة وأننا نوفر لك فني متمرس خبير تلقى العديد من الدورات التدريبية التي قد صقلت المهارات الخاصة به في تصليح الغسالات بمختلف علاماتها التجارية وكذلك أنواعها .

قراءة المزيد
صيانة ثلاجات مكة المكرمة

صيانة ثلاجات مكة المكرمة

هل تبحث عن فني صيانة ثلاجات بمكة يقوم بتصليح كل الأعطال المختلفة بقصد الحفاظ على أداء الثلاجة الأمثل وضمان عمر أطول , وفي مدينة مكة يمكن الحصول على خدمات صيانة الثلاجات من خلال متخصصين محترفين يمتلكون الخبرة والمهارة اللازمة لإصلاح الأعطال المختلفة التي قد تحدث , في حالة رغبتك في الحصول على خدمة مهندس تصليح ثلاجات في مكة المكرمة يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام الموجودة بالموقع وفي هذا المقال سوف نتحدث عن خدمة تصليح الثلاجات وعن مهندس الصيانة ومهارات الفني وكذلك التعرف على انواع الثلاجات وعلاماتها التجارية التي نقوم بصيانتها .

قراءة المزيد
تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة خدمة تقدمها شركة ac المتخصصة في صيانة وتركيب المكيفات في المدينة بأيدي فنيين متخصصين وخبراء ومهرة في تركيب المكيفات الاسبليت يمكنك تحديد موعد عبر الاتصال علينا على هذا الرقم 0568080267 , على مدار 24 ساعة .

قراءة المزيد
سباك الطائف

سباك الطائف

 شركة ac توفر سباك الطائف الذي يقوم بجميع أعمال التأسيس والتطوير والصيانة للسباكة كما أنه يقوم بتسليك المواسير و البالوعات والكشف عن تسربات المياه , فإذا كنت في حاجة إلى فني سباكه خبير بالطائف فإنا نوفره لك يمكنك التواصل معنا عبر رقم الهاتف الموجود بالموقع .

قراءة المزيد
صيانة اريستون بالمدينة المنورة

صيانة اريستون بالمدينة المنورة

للباحثين عن فني صيانة غسالات اريستون في المدينة المنورة يكون ماهر وقادر على تصليح كل اعطال غسالات اريستون , خاصة وان هناك ندرة في فنيين اريستون , فنحن نوفر افضل الفنيين الذين يقومون باستخدام افضل الأجهزة والمعدات والاساليب التقنية الحديثة في صيانة الغسالات , يمكنكم التواصل معنا عبر رقم الهاتف الموجود في الموقع .

قراءة المزيد
شراء أجهزة مستعملة القطيف

شراء أجهزة مستعملة القطيف

هل تبحث عن بديل ميسر واقتصادي لشراء أجهزة بالقطيف؟ هل ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول بيع وشراء أجهزة مستعملة من خلال حراج أجهزة منزلية مستعملة في القطيف؟ في هذا المقال، سنلقي نظرة عن كثب على سوق شراء الأجهزة المنزلية المستعملة في القطيف وسنستعرض أهم المحلات المتخصصة في بيع وشراء الأجهزة المنزلية المستعملة في هذه المنطقة الجميلة.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام

توفر لدى شركة ac  فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام لديه خبرة كبيرة في تصليح الغسالات بجميع احجامها وانواعها والذي يعتمد على أفضل أساليب الصيانة المتطورة والمطابقة للمعايير والإرشادات للتوكيلات العالمية في إصلاح الغسالات الأتوماتيك , فني صيانة غسالات الدمام يأتيك في زيارات منزلية لصيانة الغسالة مع توفير قطع غيار الغسالات قم بالتواصل معنا عبر هذا الرقم 0591466871 لمزيد من التفاصيل , وسوف نوضح لك خلال هذا المقال بعض المزايا التي تتحلى بها شركة صيانة الغسالات الاتوماتيك بالدمام وكذلك بعض النصائح والتوضيحات عن أعطال الغسالات .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب