about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

صيانة غسالات دايو الدمام

صيانة غسالات دايو الدمام

تعتبر غسالات دايو من بين الأجهزة المنزلية الضرورية والهامة وكذلك العملية التي لا يخلو بيت منها في الدمام  , لذلك توفر شركة ac أفضل فني صيانة غسالات دايو بالدمام متخصص وخبير في صيانة الغسالة دايو بمختلف موديلاتها وأنواعها لست في حاجة الآن إلى الذهاب إلى مركز صيانة غسالات دايو أو توكيل دايو , نحن نأتيك إلى البيت ونقوم بعمل صيانة منزلية للغسالة وإرجاعها كالجديدة .

قراءة المزيد
مكيفات صحراوي مركزية بالرياض

مكيفات صحراوي مركزية بالرياض

إذا كنت تبحث عن مكيف صحراوي مركزي بالرياض مناسب لكل من المدارس والمصانع والمخازن والمستودعات فإننا نوفر لك أفضل مكيفات الهواء الصحراوية بالرياض فنحن نقدم لك أفضل المكيفات الصحراوية ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة إذا ما قارنتها بأسعار المكيفات الصحراوية في مدينة الرياض ,، لدينا مجموعة متنوعة من المكيفات الصحراوي المركزية العملاقة الدولابية للاستخدام الصناعي  . 

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالطائف

فني صيانة ثلاجات بالطائف

إذا كنت تبحث عن فني صيانة ثلاجات بالطائف فإن شركة أي سي توفر لك أفضل فني تصليح ثلاجات يقم بإصلاح جميع انواع ثلاجات المنزل كما أنه يقوم بتعبئة الفريون بعد الفحص والتأكد من دائرة التبريد في هذا المقال سوف نتعرف على خدمات شركة صيانة الثلاجات وكذلك أعطال الثلاجات الأكثر شيوعا.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الخبر

تركيب مكيفات الخبر

عند تقديمنا لتركيب مكيفات بالخبر فنحن نؤمن أن تركيب مكيفات الهواء الخبر بدقة من أول مره يضمن عمل المكيف بكفاءة إلى الأبد، ونحن في شركة اي سي سيرف نعلم ما نفعله عند قيامنا بتركيب مكيفات الخبر.

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالدمام

فني صيانة ثلاجات بالدمام

إذا كنت تواجه مشاكل مع ثلاجتك، فأنت  بحاجة إلى فني صيانه ثلاجات بالدمام , خبير بجميع مشاكل الثلاجات وعلى دراية بحل جميع الأعطال  , مهما كانت ماركة ونوع الثلاجة فلدينا فنين محترفين لتصليح الثلاجات بالدمام , كل ما يتوجب عليك هو الاتصال بنا عبر الأرقام وقنوات الإتصال الموجوده بالموقع , فإذا كنت تبحث عن فني اصلاح صلاجات بالدمام خبير وماهر فأنت الآن في المكان الصحيح . 

قراءة المزيد
صيانة غسالات القريات

صيانة غسالات القريات

نقدم لكم خدمة صيانة غسالات بالقريات , عبر شركة من أفضل الشركات المتخصصة في صيانة الغسالات الأتوماتيك بمختلف أنواعها وعلاماتها التجارية وبأيدي فنيين مهرة خبراء في تصليح الغسالات يمكنكم التواصل مع شركة ac للصيانة في أي وقت وسوف نقوم بتوجيه فريق فني إلى باب المنزل , وفي السطور القادمة سوف نشرح لكم نبذة عن الشركة وعن خدمات صيانة الغسالات بها .

قراءة المزيد
صيانة غسالات وثلاجات الباحه

صيانة غسالات وثلاجات الباحه

عند يتعلق الأمر ب صيانة غسالات وثلاجات الباحة، فنحن مستعدون لتقديم كل ما يتعلق ب صيانة ثلاجات وغسالات الباحة على مدار أيام الأسبوع، من خلال فنيين صيانة أجهزة كهربائية الباحة على أعلى مستوى.

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بأبها

شركة صيانة مكيفات بأبها

شركة صيانة مكيفات بابها وخميس مشيط من افضل شركات صيانة المكيفات في ابها وخميس مشيط حيث ان لديهم معدات متطورة تستخدمها لصيانة المكيفات توفر لجميع العملاء جودة صيانة مكيفات عالية جدا شركة مكيفات خميس مشيط وابها تستطيع ان تقوم بصيانه جميع انواع المكيفات بمهارة وجودة عالية، توفر لكم صيانة مكيفات سبلت، صيانة مكيفات شباك، صيانة مكيفات مركزيه، صيانة مكيفات دولابي، صيانه جميع انواع المكيفات حيث ان شركة صيانة مكيفات خميس مشيط وابها من افضل شركات صيانة المكيفات في خميس مشيط وابها.

قراءة المزيد
فني صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

فني صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

شركة اي سي احدى الشركات المتخصصة في صيانة المكيفات بالمدينة , ولديها فني صيانة مكيفات ماهر كما توفر فنيو صيانة مكيفات الهواء خبراء في  تركيب وصيانة وإصلاح تكييف الهواء , إنهم ماهرون في تنظيف وتعديل وإصلاح وحدات التكييف. وقادرين على التعامل مع جميع اعطال المكيفات و إصلاحها وتوفير قطع الغيار وتعبئة الفريون .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب