about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة خدمة تقدمها شركة ac المتخصصة في صيانة وتركيب المكيفات في المدينة بأيدي فنيين متخصصين وخبراء ومهرة في تركيب المكيفات الاسبليت يمكنك تحديد موعد عبر الاتصال علينا على هذا الرقم 0568080267 , على مدار 24 ساعة .

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الخبر

تركيب مكيفات الخبر

عند تقديمنا لتركيب مكيفات بالخبر فنحن نؤمن أن تركيب مكيفات الهواء الخبر بدقة من أول مره يضمن عمل المكيف بكفاءة إلى الأبد، ونحن في شركة اي سي سيرف نعلم ما نفعله عند قيامنا بتركيب مكيفات الخبر.

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

هل تبحث عن فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة , إذا كان تبحث في محركات البحث عن فني صيانه ثلاجات في المدينه خبير في إصلاح كافة اعطال الثلاجات فأنت الآن في المكان المناسب , حيث توفر شركة اي سي فني تصليح ثلاجات مدرب على حل جميع مشاكل التبريد ويقوم بإرجاع الثلاجة كالجديدة .

قراءة المزيد
صيانة غسالات وثلاجات الباحه

صيانة غسالات وثلاجات الباحه

عند يتعلق الأمر ب صيانة غسالات وثلاجات الباحة، فنحن مستعدون لتقديم كل ما يتعلق ب صيانة ثلاجات وغسالات الباحة على مدار أيام الأسبوع، من خلال فنيين صيانة أجهزة كهربائية الباحة على أعلى مستوى.

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك تبوك

فني صيانة غسالات اتوماتيك تبوك

شركة أي سي للصيانة توفر لك افضل فني غسالات بتبوك وذلك لما لديه من خبرة عريضة في تصليح مختلف انواع الغسالات بواسطة أحدث أجهزة الكشف عن الأعطال وتحديد القطع التالفة التي تحتاج إلى تغيير , فإذا كنت تحتاج إلى فني غسالات في تبوك خبير وماهر فإن الخيار الأمثل أن تقوم بالاتصال على شركة أي سي للصيانة التي توفر لك أفضل فنيين تصليح غسالات على الإطلاق , وفي هذا المقال سوف نتعرف على المزيد من المعلومات حول فني غسالات تبوك وكذلك شركة أي سي في الفقرات التالية .

قراءة المزيد
فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

الآن مع شركة ac للصيانة يمكنك طلب فني صيانة المكيفات بحفر الباطن ولدية خبرة كبيرة في إصلاح الأعطال بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة في تحديد العطل وقطع غيار المكيف التالفة , يمكنك الإتصال علينا في أي وقت خلال أل 24 ساعة .

قراءة المزيد
بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة

توفر شركة أي سي بيع مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة فكما تعلمون هناك العديد من المكيفات المعروضة للبيع سواء كان ذلك في حراج المدينة أو عند البحث في محرك جوجل تجد الكثير من شركات البحث التي توفر شراء وبيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة ,  والتي تعتبر مثالية لمن يعيشون في المدينة المنورة , والتي يفضلها الكثير خصوصا لو كان يملك ميزانية منخفضة لشراء المكيف .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

نوفر أفضل فني صيانة غسالات في الجبيل حيث يقوم بصيانة جميع انواع الغسالات بمختلف احجامها وعلاماتها التجارية بأيدي فني تصليح غسالات صاحب خبرة كبيرة في مجال تصليح غسالات الملابس وكذلك غسالات الصحون بإستخدام المعدات والأدوات الحديثة التي تقوم بتحديد قطع الغيار التالفة يمكنك التواصل معنا عبر رقم الشركة الموجود بالموقع  خلال أي ساعة يوميا .

قراءة المزيد
صيانة ثلاجات القطيف

صيانة ثلاجات القطيف

نوفر في خدماتنا لصيانة ثلاجات القطيف جودة فائقة في الصيانة، ونساعد في صيانة ثلاجات بالقطيف بشكل يساهم في زيادة كفاءة الإستخدام وتوفير حلول ذكية تتلائم مع تكنولوجيا الجيل الحالي.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب