about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران من احسن شركات صيانة المكيفات في نجران التي توفر لكم صيانة جميع انواع المكيفات، في المكيفات الان اصبحت ضرورية خاصة إذا كنا في فصل الصيف فهي الوسيلة الوحيدة والسريعة لتخفيف درجات الحرارة والتخلص من عنائها، اذا كان المكيف لا يعمل بشكل ممتاز او اذا كنت تشعر بوجود رطوبة التربة بهواء المكيف، عليك بالاتصال على شركة صيانة مكيفات نجران التي توفر لك صيانة واصلاح مكيفات في نجران للحصول على أعلى جودة مكيفات ممكنة.

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات ببريدة

فني صيانة ثلاجات ببريدة

توفر شركة اي سي للصيانة أفضل فني صيانة ثلاجات ببريدة قادر على تحديد الأعطال بدقة بواسطة أفضل أجهزة تصليح الثلاجات , ثم القيام بصيانة الثلاجات وإصلاحها في حال رغبتكم على الحصول على خدمات صيانة الثلاجات يرجى التواصل معنا عبر الرقم الموجود في الموقع وسوف نرسل لكم فنى إلى باب المنزل في أسرع وقت .

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الظهران

تركيب مكيفات الظهران

يمكن أن يكون تركيب مكيفات الظهران وإختيار مكيف مناسب عملية صعبة، ولكن مع خدماتنا لتركيب مكيفات بالظهران في شركة أي سي سيرف سنمكنك من تحديد حجم المكيف المناسب للمكان والإختيار بشكل صحيح.

قراءة المزيد
صيانة غسالات ال جي الدمام

صيانة غسالات ال جي الدمام

إذا كنت تبحث عن فني صيانة غسالات إل جي بالدمام وقادتك محركات البحث إلى موقع شركة ac لصيانة غسالات ملابس ال جي وغسالات صحون ال جي بالإضافة إلى صيانة العديد من الاجهزة المنزلية بأيدي فنيين خبراء في صيانة الغسالات والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لتقديم خدمات تصليح غسالات رفيعة ترضي العملاء .

قراءة المزيد
تركيب مكيفات سبليت جدة

تركيب مكيفات سبليت جدة

الآن يمكنك عبر موقع ac للصيانة  تركيب مكيفات اسبلت بجدة بأيدي فني خبير وماهر يقوم بتركيب المكيفات بناءا على التوصيات الخاصة بالخبراء المختصين في مجال تركيب مكيفات الاسبليت , وفي هذا المقال سوف نتعرف على خدمة تركيبات المكيفات في جدة وعن اسعارها واسعار تمديد المواسير النحاس وغيره من الأمور الخاصة بفنيات التركيب .

قراءة المزيد
صيانة غسالات وثلاجات عنيزة والرس والبدائع

صيانة غسالات وثلاجات عنيزة والرس والبدائع

نحن نعتبر عملنا مُكتملاً في صيانة غسالات وثلاجات عنيزة، لأن هدفنا عند تقديم خدمة صيانة غسالات عنيزة، أو صيانة ثلاجات بعنيزة هو أن تكون عندما سعيداً بالنتيجة، ونحن في شركة ac لخدمات الصيانة الشركة التي توفر صيانة ثلاجات وغسالات تثق بها.

قراءة المزيد
فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

فني صيانة مكيفات بحفر الباطن

الآن مع شركة ac للصيانة يمكنك طلب فني صيانة المكيفات بحفر الباطن ولدية خبرة كبيرة في إصلاح الأعطال بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة في تحديد العطل وقطع غيار المكيف التالفة , يمكنك الإتصال علينا في أي وقت خلال أل 24 ساعة .

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات اتوماتيك تبوك

فني صيانة ثلاجات اتوماتيك تبوك

للباحثين عن فني صيانة ثلاجات بتبوك توفر لك شركة اي سي  أفضل فني تصليح ثلاجات وتعبئة فريون , نوفر لك أفضل الفنيين المحترفين الذين يقومون بصيانة الثلاجات بواسطة أفضل الأجهزة والمعدات والآلات التي تقوم بتحديد قطع الغيار التالفة ومن ثم يقوم فني صيانة الثلاجات بتغير القطعة أو إصلاحها , تأكد أنك ستحصل على إصلاح يرجع لك الثلاجه لتعمل كما كانت جديدة .

قراءة المزيد
عقود صيانة المكيفات بالمدينة المنورة

عقود صيانة المكيفات بالمدينة المنورة

عقود صيانة مكيفات في المدينة المنورة هي أفضل طريقة للحفاظ على جهاز التكييف في أفضل حالة. من خلال توقيع عقد مع شركة مرموقة، يمكنك التأكد من أن مكيف الهواء الخاص بك سيتم صيانته بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع أيضًا براحة البال بمعرفة أن مكيف الهواء الخاص بك مغطى في حالة حدوث أي مشاكل.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب