فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

هل كنت تبحث عن فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض , شركة أي سي توفر لك أفضل فنيين صيانة غسالات أتوماتيك الرياض , حيث أننا لدينا فنيين مدربين على صيانة جميع أنواع الغسالات الأتوماتيك والعادية تحت اشراف متخصصين في صيانة الغسالات بالرياض

فني صيانة غسالات أتوماتيك بالرياض

لدينا فني يقوم بصيانة جميع انواع الغسالات الاتوماتيك واصلاح جميع الأعطال كما لدينا قطع غيار الغسالات ويقوم فني تصليح الغسالات بزيارتكم في المنزل و تصليح الغسالة وسوف ترجع الغساله تعمل كما كانت جديدة للاستعلام عن اسعار تصليح الغسالات و تكلفة قطع الغيار قم بالاتصال علينا عبر الرقم الموجود بالموقع .

فنى صيانة غسالات إل جي أتوماتيك في الرياض

لدي شركة اي سي لصيانة الغسالة الأتوماتيك في الرياض فنيين متخصصين في صيانة غسالات LG الأتوماتيكية , ونقوم بصيانة جميع أنواع الأعطال : -
  • 1- غسالة إل جي تهتز بقوة .
  • 2- غسالة اتوماتيك لا تعمل .
  • 3- غسالة أتوماتيك صوتها عالي .
  • 4- غسالة أتوماتيك تتحرك من مكانها عند التشغيل .
  • 5- غسالة أتوماتيك لا تقوم بالتجفيف .
  • 6- غسالة أتوماتيك تفصل ولا تكمل عملية الغسيل والشطف .
  • 7- غسالة اتوماتيك تظهر رسالة خطأ .
مهما كان العطل فلدينا فنيين محترفين في الرياض متخصصين في صيانة غسالات الاتوماتيك بمختلف أنواعها .

فني غسالات بالرياض

توفر شركة أي سي صيانة وإصلاح الغسالات الأتوماتيك بمختلف أنواعها , لو كان لديك غسالة سامسونج أو إل جي , فسارع على الفور بالاتصال بنا لان لدينا فنيين غسالات بالرياض متخصصين في إصلاح وصيانة الغسالات القديمة والحديثة .

صيانة غسالات بالرياض

شركة اي سي هي شركة صيانة غسالات بالرياض , تعمل على إصلاح جميع أنواع الغسالات سواء كانت غسالات أتوماتيك أو غسالات عادية , سواء كانت قديمة أو جديدة , لدينا المختصين في صيانة تلك الغسالات فقط قم بالاتصال علينا وسوف يأتيك المندوب إلي بيتك والعمل على تصليح غسالات بيتكم المعطوبة .

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

فني تصليح غسالات اتوماتيك بالرياض

شركة أي سي للصيانة شركة عريقة في مجال صيانة الغسالات في المملكة العربية السعودية تعمل دائما على توفير خدمات متميزة لجميع المواطنين والمقيمين من حيث جودة اصلاح الغسالات وكذلك تكلفة تصليح الغسالات الأتوماتيك , التي يغالي فيها العمال السائبون .
 

مميزات شركة أي سي لصيانة الغسالات الأتوماتيك بالرياض

تتميز شركة اي سي كأحد الشركات البارزة في مجال صيانة الغسالات الأتوماتيك في الرياض بكونها تتمتع بعدد من المزايا التي تجعل بينها وبين شركات صيانة الغسالات الأتوماتيك في الرياض فارق وتتمثل أبرز هذه المميزات فيما يلي : - 
 
 
  1. تقوم شركة أي سي باستقطاب الفنيين المهرة ثم العمل على تدريبهم بدورات مكثفة عملية على إصلاح جميع الغسالات الأتوماتيك بالرياض على أيدي مهندسين أولي خبرة عريضة في صيانة الغسالات الأتوماتيك بالرياض .
  2. دوام الشركة على مدار اليوم فلذلك إذا ما أحتجت فني صيانة غسالة أتوماتيكية في الرياض بأي وقت فنحن منتظرين اتصالك . 
  3. تأتي العمالة إلى بيتك لصيانة الغسالة , فلا تحتاج الآن أن تقوم بحمل الغسالة والبحث عن مركز صيانة غسالات في الرياض ليقوم بإصلاح غسالتك فقط قم بالاتصال علينا وسوف نرسل لك فني صيانة غسالات بارع وماهر ومتخصص في إصلاح جميع المشاكل . 
  4. لا تحتاج لشراء قطع الغيار فنحن نقوم بتوفير قطع الغيار في منطقة الرياض فيأتي فني تصليح الغسالات الأتوماتيك إليك ومعه قطع الغيار التي تحتاج إليها .
  5. تعطي شركة أي سي ضمان على كل الغسالات التي نقوم بصيانتها في مدينة الرياض .

فني صيانة غسالة صحون بالرياض

كما أن الشركة توفر متخصصين في الصيانة المتعلقة بغسالات الصحون في الرياض وربوعها , وكذلك خدمات الصيانة المرتبطة بالغسالات الأتوماتيك في الرياض سواء كان في شرق الرياض أو جنوب الرياض أو غربها وشمالها , نوفر فريق صيانة غسالات يعمل على مدار الساعة ومتوفر للحالات الطارئة في مدينة الرياض .
 

افضل فني صيانة غسالات بالرياض

يوجد لدينا في الرياض فني صيانة غسالات أتوماتيك خبير لحل جميع مشاكل الغسالات  والأعطال الرائجة في الغسالات الأتوماتيك كما انه ذو خبرة عريضة في إصلاح الغسالات ال جي ,  غسالات سامسونج وكذلك غسالات دنسات ومختلف الأنواع الأخرى كل ما عليك هو فقط الإتصال علينا.
 

رقم فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض 

هل بحثت عن رقم فنى صيانه غسالات اتوماتيك الرياض ؟ 

أنت الآن في المكان المناسب حيث توفر شركة أي سي لصيانه الغسالات الاتوماتيك فريق من الفنيين والمهندسين المختصين في صيانة جميع الغسالات الأتوماتيك مع تقديم أفضل خدمة صيانة على مستوى منطقة الرياض والأماكن المحيطة بها , يوجد زر عائم للواتساب  يمكنك التواصل معنا من خلاله او من خلال زر الإتصال المباشر العائم في الموقع وسوف تحصل على خصم خاص .

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

الأعطال الشائعة بالغسالات الأتوماتيك

 
يشرح لكم فني الغسالات الأتوماتيك بالرياض الأعطال الشائعة بالغسالات والتي قد واجهته كما يخبركم بحلول بسيطة يمكنكم فعلها ومن هذه الأعطال :- 

عدم تصريف الغسالة

 يمكن أن يحدث هذا بسبب انسداد في نظام الصرف . لإصلاح ذلك، يمكنك تجربة استخدام المكبس لإزالة الرواسب والتخلص من الانسداد ,  إذا لم يفلح ذلك، فقد تحتاج يكون الأمر متعلق بإنسداد بالوعة التصريف وخاصة إذا وجدت طفح من البالوعة  , إن لم يكن الأمر متعلق بما سبق فيمكنك التواصل مع فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض ليصلك إلى منزلك ويقوم بحل المشكلة في أسرع وقت .
 

صوت الغسالة مرتفع 

يمكن أن يحدث هذا بسبب عدد من الأشياء، مثل عدم التوازن في الحمل أو مشكلة في المحامل , إذا لاحظت أن الغسالة تصدر ضوضاء أكثر من المعتاد، فيجب عليك فحصها بواسطة فني صيانة الغسالات الاتوماتيك بالرياض لتحديد سبب المشكلة بدقة ومن ثم العمل على إصلاحها .

الغسالة لا تدور

أحد أكثر أعطال الغسالات الأوتوماتيكية شيوعًا هو عدم دوران الغسالة ,  يمكن أن يحدث هذا بسبب مجموعة متنوعة من العوامل التي يشرحها لكم فني صيانة الغسالات بالرياض  .
 
التحميل الزائد على الغسالة أو تراكم مسحوق الغسيل , إذا كانت الغسالة تواجه مشكلة في الدوران، فهناك بعض النصائح السريعة التي يمكنك تجربتها لحل المشكلة : - 
 
  •  أولاً، تحقق لمعرفة من عدم وضع ملابس أكثر من طاقة الغسالة الأتوماتيك و قم بإزالة بعض الملابس وحاول مرة أخرى.
  •  يمكنك أيضًا محاولة تشغيل دورة باستخدام الماء فقط لمعرفة ما إذا كان ذلك يزيل المشكلة. إذا لم ينجح أي من هذه الحلول، فمن المحتمل أن يكون هناك تراكم للمنظف على الأعمال الداخلية لجهازك. لإصلاح ذلك، قم بتشغيل دورة فارغة بالماء الساخن والخل. سيؤدي ذلك إلى تكسير المنظف وإعادة تدوير الغسالة مرة أخرى في لمح البصر!
 

تسرب المياه من الغسالة

 يمكن أن يحدث هذا بسبب عدد من العوامل، مثل صمامات أو خراطيم إمداد المياه السائبة، أو أنبوب التصريف المسدود، أو التركيب غير الصحيح. في بعض الحالات، قد يكون السبب هو الإفراط في استخدام المنظفات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي أيضًا جلد الباب التالف أو درج منظفات متسخ إلى حدوث تسريبات. إذا كان الماء يتسرب من قاع الغسالة أثناء دورة العصر، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب انسداد مضخة التصريف , ويمكنك التواصل مع فني صيانة الغسالات الاتوماتيك بالرياض لحل هذه المشكلة , فنحن شركة لدينا فنيين صيانة غسالات على كفاءة عالية .
 

باب الغسالة لا يفتح

إذا كان باب الغسالة مغلقا ، ولا تستطيع فتحه . فلن تتمكن من استخدام الغسالة فحسب، بل سيتعين عليك أيضًا إيجاد طريقة لإصلاح المشكلة. هناك بعض الأسباب الشائعة لعدم فتح باب الغسالة، ولحسن الحظ، يسهل إصلاحها عادةً.
  •  السبب الأكثر شيوعًا لانحشار الباب هو خلل في القفل الداخلي. يمكن إصلاح ذلك ببساطة عن طريق استبدال القفل .
  •  تشمل الأسباب الشائعة الأخرى لانحشار الباب مشكلة في مصدر الطاقة أو مقبض الباب المكسور أو مزلاج الباب المكسور. يمكن عادةً إصلاح هذه المشكلة بالاستعانة بفني صيانة غسالات خبير .
 

الغسالة لا تمتلئ بالماء

 يمكن أن يحدث هذا بسبب عدد من العوامل، مثل الغطاء الخاطئ أو مفتاح مستوى الماء أو الخرطوم المسدود. في بعض الأحيان يمكن إصلاح هذه المشكلة بسهولة، ولكن في أحيان أخرى قد تتطلب الاتصال على فني صيانة غسالات محترف وشركة اي سي توفر لك أفضل فني تصليح غسالات بالرياض . في كلتا الحالتين، من المهم أن تكون على دراية بهذه المشكلة المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ خطوات لمنع حدوثها.
 

تظل الملابس مبللة بعد اكتمال دورة الغسيل

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل ملابسك مبللة بعد اكتمال دورة الغسيل. أحد الأسباب المحتملة هو وجود مشكلة في خرطوم الصرف. إذا كان الخرطوم مسدودًا، فقد يمنع الماء من التصريف بطريقة صحيحة ويتسبب في غمر ملابسك. سبب آخر للملابس المبللة قد يكون إعدادات الدورة التي حددتها. إذا كنت تستخدم غسولًا يدويًا أو دورة غسيل دقيقة، فقد تكون سرعة العصر أبطأ، مما قد يؤدي إلى ترطيب الملابس. لحل هذه المشكلات، يجب عليك أولاً فحص خرطوم الصرف بحثًا عن أي انسداد. إذا لم يكن هناك أي شيء، فيجب عليك حينئذٍ التحقق من إعدادات الدورة للتأكد من أنك لا تستخدم سرعة دوران بطيئة , وإن لم تجد حلول فيما سبق فيرجى التواصل معنى وسوف نرسل لك افضل فني صيانة غسالات بالرياض .
 

لا تتحرك الملابس أثناء دورة التشغيل 

إذا كانت غسالتك غير متوازنة، فقد يتسبب ذلك في تحريك الملابس أثناء الدورة. قد تكون هذه مشكلة كبيرة، لأنها قد تجعل تنظيف الملابس أمرًا صعبًا. لإصلاح ذلك، يجب أن تحاول إعادة توازن الحمل عن طريق نقل الملابس إلى توزيع متساوٍ. إذا أغلقت الغطاء، فيجب أن يبدأ الدوران وستتمكن الماكينة من إنهاء الدورة دون أي مشاكل , وإن لم تتمكن من اصلاح المشكلة بنفسك يرجى التواصل معنا وسوف نقوم بارسال فني صيانة غسالات خبير لباب المنزل .
 
وفي النهاية تسعد شركة أي سي للصيانة بأن تكون قدمت المعلومات الوافية الكافية حول تصليح الغسالات الأتوماتيك بالرياض , وحول الأعطال الأكثر شيوعا وحلها .
 

أنواع الغسالات التي نقوم بصيانتها

هناك العديد من الماركات والعلامات التجارية للغسالات الأتوماتيك المتوفرة في الرياض , ما بين الكوري والصيني والأمريكي والألماني وإن شركة أي سي للصيانة وتفور فنيين متخصصين في تصليح جميع أعطال الغسالات  علما بأننا نقوم بصيانة كل الأنواع التالية : - 
  • غسالات إل جي الأتوماتيك .
  • غسالات توشيبا الاتوماتيك .
  • غسالات سيمينز .
  • غسالات ميلي .
  • غسالات ويربول .
  • غسالات هايير .
  • غسالات هيسنس .
  • غسالات دايو .
  • غسالات بيكو .
نقوم بصيانة مختلف الماركات الموجودة بالسوق السعودي بأسلوب متطور وموافق لمعايير السلامة , اتصل علينا يأتيك فني الغسالات إلى باب المنزل .
 


الأسئلة الشائعة

نعم تقوم شركة أي سي للصيانة بتوفير فني صيانة غسالات صحون خبير في حل جمع الأعطال الخاصة بها

عادة يتراوح متوسط السعر ما بين ١٠٠ ريال إلى ٢٠٠ ريال , وهذا يتوقف على نوع العطل نفسه وهل هناك حاجة لشراء قطع غيار أم لا .



مناطق تقديم الخدمة بمدينة الرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بشرق الرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بغرب الرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بجنوب الرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بغرب الرياض

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالمونسية

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالمزاحمية

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالدرعية

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالقويعية

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالسويدي

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالمنفوحة

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالشميسي

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالفخرية

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالشفا

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالعليا

فني صيانة غسالات اتوماتيك بأم الحمام

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالملز

المقالات

فني صيانة غسالات بالمدينة المنورة
فني سباك بالمدينة المنورة
سباك بمكة المكرمة
تركيب مكيفات بالدمام
سباك الدمام
شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة
فني صيانة مكيفات بالدمام
فني تصليح مكيفات بالدمام
شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة
تركيب مكيفات القطيف
فني كهربائي بالدمام
سباك برابغ
شركة صيانة مكيفات بينبع
كهربائي رابغ
شركة صيانة مكيفات بجدة
سباك أبها
سباك بنجران
كهربائي منازل نجران
شركة صيانة مكيفات بنجران
كهربائي جدة
سباك بالباحه
شركة صيانة مكيفات بأبها
كهربائي أبها
فني صيانة غسالات أتوماتيك أبها
فني صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض
فني صيانة غسالات اتوماتيك جدة
فني صيانة غسالات اتوماتيك بمكة المكرمة
شراء مكيفات مستعملة بالمدينة المنورة
فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة
فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة
شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة
عقود صيانة المكيفات بالمدينة المنورة
فني صيانة مكيفات بالمدينة المنورة
افضل شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة
فني صيانة ثلاجات بالدمام
سباك الرياض تركيب وتأسيس وصيانة السباكه
بيع المكيفات المستعملة بالمدينة المنورة
مكيفات صحراوي مركزية بالرياض
حجز فنادق وغرف وشقق بالمدينة المنورة
فني صيانة غسالات اتوماتيك جازان
سباك الطائف
فني صيانة غسالات اتوماتيك خميس مشيط
فني صيانة غسالات الطائف
فني صيانة غسالات اتوماتيك تبوك
فني صيانة ثلاجات اتوماتيك تبوك
صيانة غسالات ال جي بالمدينة المنورة
فني صيانة غسالات بالخبر
فني صيانة غسالات اتوماتيك الدمام
فني صيانة غسالات اتوماتيك بالقطيف
فني صيانة مكيفات بالخبر
صيانة مكيفات بالظهران
صيانة ثلاجات بالخبر
صيانة مكيفات بتبوك
فني صيانة ثلاجات بخميس مشيط
فني صيانة غسالات اتوماتيك ببريدة
فني صيانة ثلاجات بالرياض
فني صيانة ثلاجات ببريدة
تركيب مكيفات بالطائف
فني صيانة ثلاجات بالطائف
صيانة مكيفات بالطائف
فني صيانة ثلاجات جدة
فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل
فني صيانة ثلاجات بالجبيل
فني صيانة ثلاجات أبها
صيانة ثلاجات مكة المكرمة
فني صيانة غسالات بالخرج
فني صيانة ثلاجات بالخرج
فني صيانة ثلاجات وغسالات ينبع
صيانة غسالات دايو بالمدينة المنورة
صيانة غسالات سامسونج بالمدينة المنورة
صيانة اريستون بالمدينة المنورة
صيانة ويرلبول بالمدينة المنورة
صيانة غسالات سامسونج الدمام
صيانة غسالات دايو الدمام
صيانة غسالات ال جي الدمام
مكيفات صحراوي مستعملة بالرياض
صيانة مكيفات بحائل
فني صيانة غسالات اتوماتيك بالهفوف
فني صيانة مكيفات بحفر الباطن
فني صيانة غسالات بحفر الباطن
شركة صيانة مكيفات ببريدة
صيانة غسالات وثلاجات بنجران
صيانة غسالات ال جي جدة
صيانة غسالات دايو جدة
شركة صيانة مكيفات مركزية جدة
صيانة غسالات توشيبا المدينة المنورة
صيانة غسالات بوش المدينة المنورة
صيانة غسالات بيكو المدينة المنورة
صيانة غسالات سانيو المدينة المنورة
صيانة غسالات القريات
صيانة غسالات وثلاجات عنيزة والرس والبدائع
صيانة غسالات سكاكا الجوف
صيانة غسالات الاحساء
تركيب مكيفات سبليت جدة
صيانة غسالات وثلاجات البدائع
صيانة غسالات وثلاجات الرس
تركيب مكيفات سبليت بالمدينة المنورة
تركيب مكيفات مركزية بجدة
صيانة مكيفات أبها
صيانة مكيفات خميس مشيط
صيانة غسالات وثلاجات الباحه
صيانة مكيفات الباحه
تركيب مكيفات الباحه
غسيل مكيفات المدينة المنورة
غسيل مكيفات بالباحة
صيانة مكيفات بعنيزة
تركيب مكيفات الظهران
تركيب مكيفات الخبر

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب